الولد الصالح
اذا كنت زائر فاذهب إلى كلمة اشتراك للتسجيل
واذا كنت عضو ادخل بعضويتك وشكرا
ادارة المنتدى
الحكنز
MALSM@WLD.AU



 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءدخول
تصويت
صووت لادارة المنتدى
MR.FCB_Q8
7%
 7% [ 7 ]
بوسند
50%
 50% [ 51 ]
بوعزيز
44%
 44% [ 45 ]
مجموع عدد الأصوات : 103
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 44 بتاريخ السبت مارس 01, 2014 12:00 pm
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
الحكنز - 596
 
بوعزيز - 216
 
×乂¤« ْ~قاهرهم~»¤ - 163
 
بو سند - 102
 
ICY WOLF - 86
 
عمر العبدالله - 73
 
mr.bo3of - 49
 
MR.FCB_Q8 - 40
 
alwalad al9ale7 - 30
 
فهد المحارب - 28
 

شاطر | 
 

 السيف

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيف
عضو متابع
عضو متابع


عددالمساهمات : 25
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 100002
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: السيف   الجمعة يوليو 25, 2008 6:50 pm

محمد السيف :انا القمر إذا طل
انا نسيم الصبح اذا هل
و بصراحه حتى النجوم
بدوني ما تسوى شي
اكيد أن العسل مخلوق مني
وماخذ من حلاي
و القمر عايش بنوري وما وصل في مستواي
أنا الحساس
أنا الرومانسي الجذاب
انا مشاعري هي مشاعر حنان
مستحيل يكون أحد من ابلشر مثلي
انا مثل الذهب اصلي
امدح نفسي بكيفي
ادلع نفسي بكيفي
التعب تعبي
و الشعر مني وانت تقراه على تعبي
وسلامتكم lol! tongue tongue tongue


عدل سابقا من قبل السيف في الجمعة يوليو 25, 2008 6:52 pm عدل 1 مرات (السبب : كييييييييييييييفييييييييييييييييييييي)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ICY WOLF
عضو مرتبة الشرف
عضو مرتبة الشرف


ذكر عددالمساهمات : 86
العمر : 26
الدوله :
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الجمعة يوليو 25, 2008 7:17 pm

لووووووول ....... تسلم على هل الكلام الحلو Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحكنز
Admin
Admin
avatar

الاوسمه :
علانات : ىى
ذكر عددالمساهمات : 596
العمر : 22
الدوله :
المزاج :
دعاء :
النقاط : 200
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1230382
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الجمعة يوليو 25, 2008 7:20 pm

خخخخخخخخخخخخخخ
يسلمو

_________________
مدير موقع ومنتديات الولد الصالح

أحياء التراث الاسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malsm.ahlamontada.com
عمر العبدالله
مشرف
مشرف
avatar

ذكر عددالمساهمات : 73
العمر : 21
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 16/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   السبت يوليو 26, 2008 6:01 am

السلام عليكم

انت ما سمعت المثل اللي يقول















اللي يمدح نفسه يبيله رفسه بس للاسف ما عندي صورة الا البوكس
شرايك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحكنز
Admin
Admin
avatar

الاوسمه :
علانات : ىى
ذكر عددالمساهمات : 596
العمر : 22
الدوله :
المزاج :
دعاء :
النقاط : 200
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1230382
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   السبت يوليو 26, 2008 12:54 pm

خخخخخخخخة
يساهل السيف lol!








عمور هذي زينه
mk mk

mk mk

dd dd

dd dd

xdfffgfgh xdfffgfgh

xdfffgfgh xdfffgfgh

ee ee

_________________
مدير موقع ومنتديات الولد الصالح

أحياء التراث الاسلامي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malsm.ahlamontada.com
mr.bo3of
عضو متابع
عضو متابع


عددالمساهمات : 49
المزاج :
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 28
تاريخ التسجيل : 20/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   السبت يوليو 26, 2008 6:21 pm

بغير اسم الموضوع بس شنو اكتب Shocked Laughing Mad Arrow
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
السيف
عضو متابع
عضو متابع


عددالمساهمات : 25
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 100002
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الأحد يوليو 27, 2008 9:16 am

ولا شي لاتغير الأسم و جزاكم الله خير على المروره قلتلكم التعب تعبي لووول
lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بوعزيز
احلى مبدع
احلى مبدع


علانات :
ذكر عددالمساهمات : 216
العمر : 24
الموقع : الكويت براس العاير يم بيت جارنا شغل عدل فريج كله جيران
الدوله :
أحترامك لقوانين المنتدى :
دعاء :
النقاط : 95
السٌّمعَة : 0
نقاط : 100023
تاريخ التسجيل : 28/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الأحد أغسطس 03, 2008 4:15 pm

تستهاهل هالشعر
وبعد محمد السيف السيف هادي وقلبه صافي ويعجبني حيائه

وبعد
محمد عادل السيف يالطيب يرحم والديك لوفي*** منك اثنين يصير العالم بخير يصير العالم بخير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alwalad al9ale7
عضو متابع
عضو متابع


ذكر عددالمساهمات : 30
العمر : 22
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 7:49 am

يسلمو ff
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alwalad al9ale7
عضو متابع
عضو متابع


ذكر عددالمساهمات : 30
العمر : 22
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 7:52 am

mk mk mk mk mk mk mk mk mk
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alwalad al9ale7
عضو متابع
عضو متابع


ذكر عددالمساهمات : 30
العمر : 22
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 7:54 am

[b]يستاهل السيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
alwalad al9ale7
عضو متابع
عضو متابع


ذكر عددالمساهمات : 30
العمر : 22
دعاء :
السٌّمعَة : 0
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 21/07/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 7:55 am

Evil or Very Mad im evil
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الحكنز
Admin
Admin
avatar

الاوسمه :
علانات : ىى
ذكر عددالمساهمات : 596
العمر : 22
الدوله :
المزاج :
دعاء :
النقاط : 200
السٌّمعَة : 0
نقاط : 1230382
تاريخ التسجيل : 10/01/2008

مُساهمةموضوع: رد: السيف   الخميس أغسطس 14, 2008 6:22 pm

كاااااك موصج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://malsm.ahlamontada.com
 
السيف
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الولد الصالح :: المنتدى العام :: منتدى الأشعار-
انتقل الى: